أخصائي اول - الاعلان و الترويج - (24001403)
- تنفيذ الأنشطة الترويجية والاتصالات عن طريق المعارض والفعاليات.
- تقديم توصيات بشان الآليات الجديدة بمبادرات التسويق لمدير قسم الاعلان والترويج والإشراف على تكامل الحملات التسويقية لجعل حملات التسويق هيئة الطرق والمواصلات فريدة من نوعها.
- الحفاظ على دقة وتحديث المعلومات الخاصة بالمشاريع التي يتم معالجتها.
- المتابعة مع وسائل الإعلام ووكالات الإعلانات لضمان التسليم في الوقت المحدد وفقا لمعايير الجودة المطلوبة.
- أداء مهام ومسؤوليات أخرى مرتبطة بالوظيفة وكما هو مكلف به.
- التنسيق مع شركات الإعلان المعنية من خلال تزويدهم بملخص الأعمال وجميع المعلومات المطلوبة (البرامج النصية والصوروالأبعاد، الخ)
- مراجعة إعداد وتوزيع المعلومات الإلكترونية والمكتوبة والشفهية لإبلاغ الموظفين عن سير عمل المشروع والقضايا والمخاطر ذات الصلة
- المساعدة في تنفيذ الحملات الترويجية.
- تقييم الأعمال الفنية المقدمة من قبل الشركات وتقديم النتيجة إلى الإدارة العليا للاعتماد.
- تحديد عوائق عمليات التخطيط القائمة وتنفيذ الحملات التسويقية.
- تخطيط وتصميم الحملات الترويجية لجميع المؤسسات.
- تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية واعداد تقارير التكلفة الفائدة لقياس عائدات الحملات التسويقية.
- تحليل وتحسين العمليات والخدمات ومستوي رضا العملاء الداخليين والخارجيين ومستخدمي هيئة الطرق والمواصلات.
- الاطلاع على التكنولوجيات الجديدة والحديثة وإمكانية استخدامها في بيئة العمل في هيئة الطرق والمواصلات من اجل تحسين الخدمات والأداء وتحقيق مستوى عال من رضا العملاء.
- مراقبة وتقييم فاعلية وتقدم سير عمل الحملات
- المشاركة في تنفيذ الحملات التسويقية المخصصة وضمات الالتزام بخطة الاعلان والترويج وضمان الحصول علي فوائد العمل المستهدفة.
- درجة البكالوريوس في ادارة الاعمال اوالتسويق من جامعة معتمدة و يفضل الحصول علي الماجستير.
- قائد، يركز على الأهداف، يحرص على وجود مناخ من الانتاجية، ولديه الثقة الكافية لتحفيز وتهيئة وتدريب الموظفين لتحقيق مقاييس عالية من الأداء.
- يهتم بالإنجازات ويركز على النتائج، صاحب مهارات تخطيطية وتنظيمية كبيرة، بالإضافة إلى درجة عالية من الدقة والاهتمام بالتفاصيل.
- مبتكر في حل المشاكل ويستطيع إيجاد حلول قابلة للتنفيذ وتسوية الشكاوى.
- مستمعا متميزا لديه القدرة على التواصل ونقل المعلومات بطريقة فعالة سواء شفهياً أو خطيا
- درجة عالية من التفكير التحليلي واظهار الوهبة في تحديد وفحص إجراءات العمل المتعددة وتحسينها وتبسيطها.
- ثمان سنوات من الخبرة العملية في وسائل الإعلام .
- مستوى متقدم في استخدام جهاز الكمبيوتر مع إتقان برامج متعددة تغطي مجموعة واسعة من التطبيقات.
- عضو قادر على التكيف في الفريق مع بيئة العمل التي تتطلب القدرة على الترتيب الفعال للأولويات والتنسيق بين المشاريع المتزامنة.
: التسويق الترويج والفعاليات
: هيئة الطرق والمواصلات
الإدارة: التسويق والاتصال المؤسسي
المستوى التعليمي: بكالوريوس
الجنسية المطلوبة: جميع الجنسيات (الأولوية للمواطنين)
الراتب الشهري: غير محدد
طبيعة الدوام: دوام كامل
: 08-04-2025
: 01-06-2025