المساهمة في تجميع البيانات والتحليل المبدئي لتحديث "عالم التدقيق".
المشاركة في إعداد خطة التدقيق السنوية المبنية على المخاطر.
تنفيذ المهام الموكلة ضمن برامج التدقيق الداخلي، وفقًا للإجراءات والسياسات المعتمدة.
مراجعة المستندات والبيانات بدقة ومهنية والمساعدة في توثيق النتائج بوضوح وموضوعية مدعمة بالأدلة.
إعداد أوراق العمل الخاصة بمهام التدقيق وتوثيق نتائج الفحص والأدلة الداعمة ، وضمان حفظها وأرشفتها بالشكل الصحيح.
المساعدة في إعداد مسودات تقارير التدقيق، ومناقشة النتائج مع فريق العمل.
المساهمة في تحديث الوثائق الرسمية الخاصة بإدارة التدقيق مثل الميثاق والدليل التشغيلي، وإطار العمليات.
المشاركة في تنفيذ برامج تأكيد وتحسين جودة أعمال التدقيق الداخلي، لضمان توافق الأداء مع المعايير العالمية للتدقيق الداخلي.
الالتزام بقواعد السلوك المهني والمعايير العالمية للتدقيق الداخلي.
تنفيذ أية مهام إضافية تُكلف بها ضمن نطاق عمل الوظيفة واختصاصاتها.
شهادة جامعية بكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو الإدارية أو ما يعادلها من جامعة معترف بها
لا يتطلب خبرة للمواطن