الهدف الوظيفي
متابعة أنشطة القسم اليومية وأداء الواجبات الإدارية لمدير - حوكمة الصيانة والتفتيش والإشراف والمراقبة على جميع أقسام التفتيش والصيانة عبر عمليات التفتيش الميدانية للتأكد من فعاليتها وكفاءتها من حيث الالتزام بالسياسات وإصدار التقارير اللازمة في هذا الصدد للمساهمة في اتخاذ القرارات الاستراتيجية على مستوى هيئة الطرق والمواصلات
المهام والمسؤوليات الأساسية
إجراء عمليات التفتيش الميداني للتأكد من التزام إدارات الهيئة بسياسات الصيانة والتفتيش
التطوير والإشراف على خطة التفتيش الميداني لجميع إدارات هيئة الطرق والمواصلات لمراقبة حالتها المادية والتشغيلية إعداد التقارير ومراجعة مسودات التقارير وإجراء التعديلات المطلوبة على التقارير المطلوبة من مدير القسم المراجعة والإشراف على تقارير الاضرار في ماكسيمو للتأكد من التزام إدارات هيئة الطرق والمواصلات بالسياسات إعداد وتسجيل جميع المراسلات الخارجية يوميًا والتأكد من إرسالها مع الممثل يوميًا
إعداد التعاميم والمراسلات للرد على جميع المسائل المعينة، وإعادة توجيه جميع المراسلات الواردة إلى الأقسام المعنية الشهري EMS تراسل بالإضافة إلى إعداد تقرير EMS والتأكد من إرسالها دون تأخير، وإغلاق أي قضايا معينة ومعلقة في أداء المسؤوليات الأخرى المتعلقة بالمنصب حسب الاقتضاء
التنسيق مع الإدارة المعنية لتوفير المتطلبات اللازمة ) كمبيوتر ، هاتف بطاقات موظفين بطاقات صحية وغيرها
إعداد وتعزيز العروض المرئية لجميع تقارير القسم وإنجازات القسم
إدخال ملاحظات الإذن والغياب في نظام الحضور والانصراف وإعداد التقارير الشهرية مساعدة الموظفين في استخدام أنظمة الأقسام (تراسل، إدارة علاقات العملاء
الاحتفاظ بمخزون كافٍ من اللوازم المكتبية ووضع أوامر الشراء اللازمة وفقًا لمتطلبات الإدارة
حضور اجتماعات الإدارة وإعداد محاضر الاجتماعات، بالإضافة إلى المتابعة مع المعنيين للتأكد من إنجاز المهام المعينة حسب تعليمات الإدارة
ضمان الامتثال لمتطلبات التنظيم داخل الإدارة