1. الهدف الوظيفي
تحليل وتقديم التوصيات وفقا لأفضل الممارسات التي تقيس وتحسن وظائف خدمة العملاء وبيئة العمل إدارة المشاريع والمهام بفاعلية كبيرة باستخدام المنهجيات والمعايير القياسية الإدارة المشروع
لمهام والمسؤوليات الأساسية
1. الهدف الوظيفي
تحليل وتقديم التوصيات وفقا لأفضل الممارسات التي تقيس وتحسن وظائف خدمة العملاء وبيئة العمل إدارة المشاريع والمهام بفاعلية كبيرة باستخدام المنهجيات والمعايير القياسية الإدارة المشروع
المهام والمسؤوليات الأساسية
· إدارة الموردين المعينين للمساعدة في تطوير المبادرات الجديدة وضمان تقديم النتائج المحددة مسبقا من قبل الموردين تقديم الوثائق التي تبين الروابط بين المشاريع الفردية والخطة الاستراتيجية وأولويات الإدارة القيام بدور على مستوى عال في إدارة التغيير داخل الادارة
· تقديم تقرير عن الفوائد المنجزة من تنفيذ المشاريع ومرحلة ما بعد التنفيذ والتي تقيس وتحدد مدى نجاح المشروع في تحقيق الأهداف
· أداء المسؤوليات الأخرى المتعلقة بالوظيفة كما هو مناسب
· ضمان وضع اهداف عمل معيارية قابلة للقياس ومؤشرات الأداء الرئيسية
· تقديم البيانات الموجزة الروتينية عن التقدم المنجز في تطوير المشاريع المحددة في الإدارة التأكد من انجاز اهداف المشاريع في الموعد المحدد وفقا للمتطلبات المحددة مسبقاً
· الحفاظ على التواصل الفعال مع الشركاء الخارجيين والداخليين وشركاء الخدمة إدارة تطوير المشاريع التي قد تتضمن موارد من جهات متعددة مثل تكنولوجيا المعلومات، السياسات، الخدمات، مقدمي الخدمة
· وضع خطط مستقبلية (خرائط الطريق) تتماشى مع أولويات الإدارة تحليل الأداء الحالي لخدمة العملاء وتقديم تحليل عن الفجوات التحديد والتوصية بالسياسات والاجراءات التي تلبي احتياجات العميل والإدارة
· تطوير وإدارة اتفاقيات مستوى الخدمة المتعلقة بالخدمات المقدمة من الموردين أصحاب المصلحة أو الشركاء توفير خدمات إدارة المشاريع للإدارة بجودة عالية والتي تتفق مع منهجية إدارة المشاريع بما في ذلك وضع الجداول الزمنية ومعايير توثيق المشروع
· اجراء ابحاث وتحليل جزئي للسوق والعملاء لتحديد احتياجات العملاء
· وضع وتطوير منتجات / خدمات جديدة لتلبية احتياجات العملاء والمتطلبات التشريعية للمؤسسة
· تمثيل الإدارة في اجتماعات إدارة المشاريع وتلبية المهام والفعاليات (تقديم بيانات وتقارير موجزة إلى الإدارة ( سواء ان كانت مكتوبة أو شفهية أو عن طريق عروض رسمية مراقبة أداء مراحل المشروع بعد التنفيذ وتقديم المساعدة لإدارة العمليات عند الضرورة
· الالتزام الصارم بسياسات وإجراءات وعمليات أمن المعلومات في هيئة الطرق والمواصلات
· اتباع إرشادات مشاركة بيانات أمن المعلومات بدقة لجميع عمليات نقل البيانات الداخلية والخارجية.
· الإبلاغ فورا عن أي حوادث تتعلق بأمن المعلومات إلى المدير المباشر الخاص بك وفريق دعم تكنولوجيا المعلومات للحصول على
· إرشادات وحل سريع.
· المشاركة بنشاط في جميع جلسات التدريب والتوعية بأمن المعلومات المخصصة لتعزيز معرفتك ومعالجة مخاطر أمن - المعلومات
· المحتملة
· الامتثال دائما للتعليمات والإرشادات المقدمة من المدير المباشر الخاص بك بما يتماشى مع متطلبات أمن
المعلومات