المسؤوليات والمهام الرئيسية:
- تطوير وإدارة قاعدة بيانات المدربين.
- إجراء مقابلات أولية مع المدربين المحتملين.
- التأكد من أن المواد التدريبية (التي يتم إعدادها من قبل المدربين المعنيين) تحمل الهوية المؤسسية المناسبة.
- إدارة وتنفيذ برامج التدريب، بما في ذلك إعداد تعليمات الانضمام، والتنسيق مع المدرب والمتدربين، وضمان جاهزية موقع التدريب، وإدارة العلاقة مع مزود المكان، والإشراف على الجلسات التدريبية، وإعداد تقارير حول نتائج التدريب، وغيرها من المهام ذات الصلة.
- دعم مدير الأكاديمية في المهام الموكلة إليه.
سنوات الخبرة:
من 3 إلى 5 سنوات كمسؤول / مدير مشروع تدريبي.
المؤهلات المطلوبة:
درجة جامعية في (إدارة الأعمال، المالية، إدارة المشاريع أو مجال ذي صلة).
الكفاءات المطلوبة:
- تقييم المشكلات وتقديم الحلول
- إدارة أصحاب المصلحة
- إيصال المعلومات
المهارات التقنية:
- إجادة استخدام Microsoft Office بشكل متقدم/احترافي
اللغات:
- اللغة الإنجليزية والعربية