منسق مركز الاتصال - (25000599)
- الحفاظ على قنوات اتصال فعّالة بين مركز الاتصال والأقسام الأخرى لضمان التعاون السلس.
- تنسيق العمليات اليومية لمركز الاتصال لضمان تقديم الخدمة بشكل فعّال وتحقيق رضا العملاء.
- مراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) لمركز الاتصال لتقييم الأداء وتحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين.
- التعامل مع استفسارات العملاء والشكاوى المتصاعدة بشكل مهني وفي الوقت المناسب لضمان مستويات عالية من رضا العملاء.
- إعداد تقارير شاملة عن أداء مركز الاتصال وتقديم توصيات قابلة للتنفيذ لتحسين الأداء.
- ضمان الامتثال للمعايير واللوائح المتعلقة بجودة العمليات في مركز الاتصال للحفاظ على التميز في الخدمة.
- التنسيق مع أعضاء الفريق لضمان توافق أنشطة مركز الاتصال مع الأهداف العامة للهيئة، مما يعزز النهج الموحد لخدمة العملاء.
- أداء أي مهام أخرى يتم تكليفها.
Required work Experience
|
Required Minimum Qualifications
|
Nationals: High School with 1+ years of overall experience
Non-Nationals:
Bachelors with 2+ years of overall experience, with 1 year of experience in specialty
|
Non Nationals: Bachelors in Business Administration or a related field
|
: الإدارية
: هيئة الصحة بدبي
المستوى التعليمي: بكالوريوس
الجنسية المطلوبة: اماراتي
الراتب الشهري: Less than 10000
طبيعة الدوام: دوام كامل
: 25-03-2025
: 25-04-2025