· مسؤول عن إدارة العملاء الداخلية الشاملة من حيث نهاية إلى نهاية تنفيذ سياسات الخدمات المحددة
· تصميم آند إجراء اجتماعات منتظمة مع العملاء على أساس الحاجة لضمان تنفيذ خطة الحالة
· الاتصال بمدير الإسكان لضمان الانضباط والامتثال لتحديد المعايير
· مسؤول بشكل فردي عن الاتصال بمركز الاتصال بعد ساعات العمل المحددة للقبول وخطوات العمل التالية وتنفيذ السياسات المتعلقة بالحالات المحالة
· كن مسؤولاً عن تنفيذ الأنشطة المهنية بعد ساعات العمل والتأكد من توثيقها لاسترجاع البيانات