المهام والمسئوليات الأساسية
تحليل بيانات الأداء للأصول وتحديد فرص التحسين
إدارة أعمال جرد الأصول المختلفة حسب الدليل ورفع نتائج الجرد للجهات المعنية بالهيئة
ضمان استغلال خاصية التقارير المتعلقة بنظام تتبع الاصول وإدارة إداء الشركة المتعهدة بالنظام
إعداد الخطط الكفيلة بتسوية سجل الأصول الثابتة بالتنسيق مع إدارة المالية
أداء مهام ومسؤوليات أخرى مرتبطة بالوظيفة وكما هو مكلف به
إدارة تنفيذ الرموز الذكية على الأصول والممتلكات الخارجية وضمان وصول بيانات نظم المعلومات الجغرافية الخاصة بالأصول والممتلكات التي تم جمعها إلى المستوى المناسب
التنسيق مع بلدية دبي ودائرة الأراضي والاملاك لجميع أراضي هيئة الطرق والمواصلات فيما يخص التسجيل والتثمين والتنسيق مع الإدارات المعنية بالهيئة لوضع خطط الاستغلال وفقا للأنشطة المتفق عليها من بلدية دبي
مراجعة دقة نظام تتبع الأصول وسجل الأصول الثابتة والحفاظ عليها وفقا لخصائص نظام تتبع الأصول
المشاركة في لجان استلام مخرجات المشاريع التي تنتج عنها أصول لضمان تسجيلها وفق الإجراءات المعتمدة
متابعة العمليات والمؤشرات الفعالة لتقييم أداء جميع الأصول والممتلكات بالهيئة
الاشراف على خطط التفتيش الميداني ومراقبة حالة الأصول وتقديم تقرير شهري عن النتائج لمدير الإدارة
المشاركة في إعداد السياسات وأدلة العمل الخاصة بالقسم وضمان اجراء ورش التوعية بالأدلة بالهيئة
إدارة أداء الشركات المتعهدة مع القسم وضمان تقديم النتائج المطلوبة
الالتزام الصارم بسياسات وإجراءات وعمليات أمن المعلومات في هيئة الطرق والمواصلات
اتباع إرشادات مشاركة بيانات أمن المعلومات بدقة لجميع عمليات نقل البيانات الداخلية والخارجية
الإبلاغ فورا عن أي حوادث تتعلق بأمن المعلومات إلى المدير المباشر الخاص بك وفريق دعم تكنولوجيا المعلومات للحصول على إرشادات وحل سريع
المشاركة بنشاط في جميع جلسات التدريب والتوعية بأمن المعلومات المخصصة لتعزيز معرفتك ومعالجة مخاطر أمن المعلومات المحتملة
الإمتثال دائما للتعليمات والإرشادات المقدمة من المدير المباشر الخاص بك بما يتماشى مع متطلبات أمن المعلومات