الاستجابة بسرعة لاستفسارات العملاء والحفاظ على موقف إيجابي، متفهم، واحترافي تجاه العملاء في جميع الأوقات. جذب العملاء المحتملين من خلال الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالمنتجات والخدمات.
تحية العملاء عند وصولهم وتقديم خدمة ممتازة.
توفير معلومات تعريفية للعملاء الجدد والتأكد من رضاهم عن المنتجات والخدمات.
إبلاغ العملاء أو الزبائن عن المنتجات أو الخدمات الإضافية وتعزيز أنشطة النادي.
تحديد أسرع وأكفأ الطرق للإجابة على أسئلة العملاء أو استفساراتهم.
متابعة الأعضاء والضيوف للتأكد من أنهم لا يزالون راضين عن الخدمات التي يحصلون عليها.
الحفاظ على سجلات العملاء من خلال تحديث تاريخ العملاء عبر طلبات الخدمة/الشكاوى والملاحظات.
معالجة استفسارات وشكاوى العملاء الواردة عبر المكالمات والبريد وواتساب مباشر، وتحديد سبب المشكلة واختيار وشرح أفضل حل لحل المشكلة ضمن إرشادات الجودة.
استلام المدفوعات لجميع أنواع العضويات والأنشطة الداخلية والخارجية والفعاليات والمرافق المؤجرة، وتعامل مع كميات كبيرة من المدفوعات وإعداد تقارير يومية لقسم الحسابات.
معرفة ممتازة بأنظمة البرمجيات لأغراض إدخال البيانات