الهدف الوظيفي
تصميم وتطوير خدمات ومنتجات نول وخدمات أنظمة الدفع الرقمية وتصميم رحلة المستخدم وتقديم التوصيات بناءً على أفضل الممارسات لتحسين نتائج سعادة المتعاملين. بالإضافة إلى المتابعة الفعالة لتحسين أداء البطاقة الموحدة ودراسة ورفع التوصيات بالتغييرات والتحسينات المتعلقة بما يتوافق مع استراتيجية نول الرقمية ووفقًا لخريطة الطريق المعتمدة.
المــهــام والمســـؤوليــــات الأساسية وحدود الصلاحيات والقرارات
· تصميم وتطوير الخدمات في مشاريع أنظمة نول بما يشمل المشاريع التقنية المتعلقة بأجهزة البيع والدفع والتعبئة وفق بنود الاتفاقيات المبرمة مع الجهات.
· تصميم الخدمات والمنتجات لأنظمة الدفع الرقمية وفق معايير الابداع والابتكار وتقديم المشورة للوحدات التنظيمية فيما يتعلق بطلبات التصميم.
· تطوير خدمات ومنتجات نول وخدمات أنظمة الدفع الرقمية وتصميم رحلة المستخدم وتقديم التوصيات بناءً على أفضل الممارسات لتحسين نتائج سعادة المتعاملين.
· التنسيق والمتابعة بشكل وثيق مع الجهات المعنية لضمان الامتثال للمعايير وأفضل الممارسات المتعلقة بخدمات ومنتجات وسائط وبطاقات الدفع الذكية.
· المتابعة والتحقق من رحلة المتعامل بالنظام الخاص بنول بما يشمل أجهزة البيع والدفع والتعبئة ومدى مطابقتها للاتفاقيات المبرمة مع الجهات المعنية والالتزام بها.
· اعداد التقارير اللازمة التي تعكس نقاط الضعف الخاصة بخدمات ومنتجات نول وتقديم التحليل للازم للمسؤول المباشر للمساعدة في اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد منها وضمان عدم تكرارها.
· تنفيذ نماذج إدارة الجودة المبنية على (EFQM, DGEP or ISO (لخدمات نول
· إعداد تقارير تحليلية وملخص بيانات للنتائج المحققة ورفعها لمدير القسم والتأكد بالعمل عليها تبعاً لقواعد ومعايير الهيئة.